رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تموين سوهاج : تحرير 1000 مخالفة متنوعة في حملات على الأسواق

جانب من الحملات
جانب من الحملات


أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، برئاسة المهندس محمد إبراهيم، وكيل الوزارة، تحرير 1008 محضرا تموينيا متنوعا، خلال حملات، شنتها المديرية خلال النصف الأول من شهر أبريل الجاري.
ومن جانبه قال المهندس محمد إبراهيم، اليوم الاثنين، أن الحملات استهدفت الأسواق ومنافذ البيع والمحال التجارية والمخابز، لتحقيق أقصى درجات الرقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء عن المواطنين.
وأشار وكيل وزارة التموين بسوهاج، إلى أن المحاضر التي جرى تحريرها في مجال المخابز بلغت 862 محضرا، تنوعت ما بين نقص وزن، عدم انتظام سجلات، عدم إعلان مواعيد تشغيل، عدم إعطاء بون صرف، توقف، عدم الاحتفاظ بميزان، عدم نظافة مخابز، مواصفات، تصرف، غلق، تجميع بطاقات مواطنين.
ولفت “إبراهيم”، إلى أن المحاضر التي جرى تحريرها في مجال الأسواق بلغت 146 محضرا، تنوعت بين عدم الإعلان عن أسعار، عرض سلع مجهولة المصدر، بيع بسعر أزيد، محاضر بوتاجاز، محال بدون ترخيص.
وأكد وكيل تموين سوهاج، على استمرار تكثيف الحملات الرقابية على المخابز البلدية والأسواق بجميع مراكز المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية، لمتابعة الحالة العامة بالأسواق ومدى توافر السلع الغذائية، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.