رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية يشيد بمعارض رمضان

النائب أحمد عثمان
النائب أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية

أعرب النائب أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، عن سعادته لما حققه معرض "أهلًا رمضان" 2021 للسلع الغذائية والممتد لنهاية شهر رمضان المعظم من نجاح في تحقيق أهم اهداف المعرض وهو توفير فرص عمل حقيقيه لسيدات وفتيات الإسماعيلية من خلال مشاركتهن بجناح خاص بالمعرض؛ لعرض كافة المنتجات والسلع كالملابس الجاهزة والإكسسوار والهاند ميد والمأكولات الشعبية، والمفروشات والأدوات المنزلية وفوانيس رمضان.

وأكد "عثمان" دعمه الكامل لمجلس سيدات الأعمال برئاسة الدكتور دينا ياقوت وعضوات المجلس الموقر نظراً لما يقوم به المجلس من تقديم كافة سبل الدعم لتسويق منتجات العارضات داخل المعرض. 
جاء ذلك على هامش اجتماع لمجلس سيدات الأعمال ضم أمل محمود، نجاح عرابي، أماني فرحان، ولاء السمان، منى فيصل، سالي حوا، نورهان جمال عضويات المجلس اليوم لمناقشة العارضات

الجدد المشاركات في المعرض في النصف الثاني من مدة أقامه المعرض. 

وقالت " ياقوت " أنها تتوجه بالشكر للنائب أحمد عثمان رئيس الغرفة لما يبذله من مجهودات ودعم للسيدات والفتيات في الإسماعيلية، من خلال الغرفة التجارية حيث تم وضع قواعد لاختيار العارضات من خلال لجان فحص ودراسة ومراعاة البعد الاجتماعي لهن.
وتوجهت " ياقوت " بالشكر لكل العارضات على مشاركتهن بالنصف الأول من فترة إقامة المعرض متمنيه لهن مشاركات أخرى في معارض قادمه بنفس جودة المنتجات والسلع وبأسعار مخفضة.