عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فن التعامل مع الجمهور.. دورة تدريبية للعاملين بالخط الساخن بمياه المنوفية

 قال المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية إن الشركة تسعي لمواكبة ثورة العصر للتحول الرقمي للمعلومات ومن ثم تطوير العنصر البشرى باعتباره أحد مقومات النجاح لأي مؤسسة بالدولة.

 

ولفت إلى قيام الإدارة العامة للتدريب بتنفيذ دورات تدريبية عبر تقنية الفيديو كونفرانس للعاملين بالشركة في الفترة من 11/4 حتى 15/4/2021 عن فن التعامل مع الجمهور لمسؤولي الخط الساخن تناولت كيفية التعامل مع الاعتراضات والشكاوى والتعرف على الأساليب الفنية لمعالجة الاعتراضات وإدارة علاقات العملاء والتعرف على مفهوم الخدمة المتميزة.

 

وأضاف أن تم تدريب فني تشغيل صرف على أخطار التعامل مع الكيماويات وكيفية تداول وتخزين الكلور والمواد الخطرة ومعرفة الغرض من استخدم الكيماويات والتعامل مع الكلور والوقاية من مخاطر الكلور وتأمين مبنى الكلور والوقاية من اخطار التعامل مع أجهزة الكلور.

وذكرت مني القفل ، رئيس قطاع الموارد البشرية دورات أخرى تم تنفيذها بمركز تدريب

الشركة عن أجهزة القياس ومكونات المحطات والشبكات للتعرف على مصادر وخصائص المياه وانواع المحطات بالإضافة إلى تدريب العاملين على دراسه القواعد والإجراءات الأمنية المطبقة فى مجال الحمايه المدنية والوقاية من الأخطار الصناعية والتكنولوجية الكبرى والتعامل مع الحوادث المنزليه وحماية العنصر البشري وكيفية التعامل مع أجهزة الإطفاء والسيطرة على الحريق.

وأضافت، تضمن التدريب تعريف فني تشغيل مياه على تعليمات التشغيل القياسية لمحطة مياه الشرب وايضا التعرف على تعليمات التشغيل القياسيه لمنشآت احواض الترويب والتنديف وتعليمات التشغيل لمبنى منظومة التخلص من الروبه بمحطات المياه وتعليمات التشغيل القياسية لمنظومة الكلور المحولات الكهربية .