رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أوقاف أسوان : الأهالي علي وعي وملتزمين بتطبيق كافة الإجراءات الكورونا

المحـافظـات

الجمعة, 16 أبريل 2021 13:19
أوقاف أسوان : الأهالي علي وعي وملتزمين بتطبيق كافة الإجراءات الكوروناصلاة الجمعة في أسوان

كتبت راندا خالد

أكد الدكتور محمد عزت، وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، عن إلتزام المواطنين أثناء أداء صلاة الجمعة والتراويح، بتطبيق كافة الاجراءات الوقائية والإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، من حيث المراعاة في التباعد الاجتماعي ومسافات الأمان بين المصلين، علاوة علي حضور المصلي الخاص بهم. 

 

وأوضح عزت، في تصريحات خاصة لـ"الوفد"، أن جميع المواطنين أثبتوا أنهم علي وعي ودراية كاملة ومسؤولية

كاملة، من خلال التزامهم بقرارات وزارة الأوقاف وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة ڤيروس كورونا، التي أقرتها لجنة الأزمات واقرتها وزارة الأوقاف بتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف، مشيرًا إلي أنهم على وعي تام ان لاستمرار في فتح المساجد هو الإلتزام بالأجراءات الاحترازية.

 

وأشار إلى أن، تم تشكيل  غرفه

عمليات بالمديرية، متمثلة في قيادات المديرية، وبرئاسته دورها المتابعة مع الإدارات الفرعية والمفتشين الموجودين على أرض الواقع، مع وضع أرقام تليفونات للتواصل عبر صفحه المديرية، على موقع التواصل الإجتماعي لاستقبال اي شكاوي أو تعليقات.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، أنه حتي الآن لم يصدر أي شكاوي داخل المساجد، منذ مطلع شهر رمضان المبارك، فضلًا عن عدم حدوث أي  خروقات للإجراءات وان الرواد على وعي تام، موضحًا أنه متابع بشكل جيد للاداء كافة الصلوات داخل مراكز ومدن المحافظة.

أهم الاخبار