رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رئيس محلية المراغة يتفقد معرض أهلًا رمضان

المحـافظـات

الخميس, 15 أبريل 2021 14:30
رئيس محلية المراغة يتفقد معرض أهلًا رمضان

سوهاج- مظهر السقطي

 تفقد المهندس حسن ناصر، رئيس مركز ومدينة المراغة شمال محافظة سوهاج، معرض "أهلاً رمضان"، المقام بجوار كوبري مدخل الضياع دائرة المركز، وجرى خلال الجولة متابعة السلع الغذائية المقدمة في المعرض ويتم بيعها للمواطنين.

 

 ويشمل المعرض جميع السلع الغذائية والخضراوات الطازجة والمجففة كذلك بيع اللحوم البلدي، والمجمدة.

 وتفقد أيضًا رئيس المركز مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بنطاق مركز المراغة، بناءً على تكليفات اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بالمتابعة المستمرة للمشروعات المقدمة ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري الـ ١٥٠٠ قرية.

 

 وتضمنت الجولة تفقد ومتابعة مشروعات المرحلة الأولى في قرى المركز وعددهم 23 قرية، والوقوف على معدلات التنفيذ بها

والأعمال التي تم تنفيذها والأعمال الجاري تنفيذها بقرى مركز المراغة.

 وشدد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة على ضرورة تذليل العقبات كافة أمام تنفيذ المشروعات تحقيقاً لخطة الدولة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين، وشملت الجولة متابعة أعمال تمديد أنابيب الصرف الصحي بالشوارع بقرية الشيخ يوسف، وكلف بسرعة الانتهاء من المشروعات وفقًا للجدول الزمنى المحدد لها، وبحضور أحمد أبو همام، نائب رئيس المركز المكلف من رئيس المركز عن ملف المبادرة الرئاسية.

 

 جدير بالذكر أن المهندس حسن ناصر، أعلن عددًا من التعليمات

التي يجري تنفيذها خلال شهر رمضان، وضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 وشدد رئيس المركز على أهمية التأكيد على تخفيض الكثافة البشرية في كل المؤسسات والمصالح الحكومية والخاصة، والعمل بنظام التناوب بين الكوادر البشرية في كل المؤسسات.

 

أيضًا التأكيد على المؤسسات والهيئات التي تقدم خدمات جماهيرية بأن تكون الأعداد التي تتعامل مع الجمهور وكذلك أعداد أفراد الجمهور المتعاملة مع هذه المؤسسات مناسبة للمكان الذي يتلقون فيه الخدمة من حيث سعته وتهويته، مع اتخاذ كل التدابير الوقائية من الطرفين وتطبيق التباعد  بين الأشخاص ومسافات الفصل المناسبة في أماكن تلقى الخدمات.

 

 وفيما يتعلق بوسائل المواصلات شدد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة بأهمية الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية، منها ارتداء الكمامات ووسائل النظافة، وكذلك الأعداد المسموح بها أثناء نقل الركاب.

أهم الاخبار