رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسيوط يلتقي مسئولي مشروع الرصف للتأكيد على متابعة الأعمال ورفع كفاءة المشروع وتطويره

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، مسئولي مشروع الرصف بالمحافظة لرفع كفاءة المشروع وتطويره طبقاً للامكانات المتاحة والتأكيد على متابعة الأعمال الجاري تنفيذها واستعراض ما تم تنفيذه حتى الآن خلال خطة العام المالي الحالي (2020/2021) وبحث ما سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة فضلاً عن الاستفادة من الامكانيات المتاحة واستغلالها الاستغلال الأمثل.

 

لافتاً إلى توجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير البنية الأساسية ورفع كفاءة الطرق والشوارع تنفيذاً لرؤية مصر2030.

جاء ذلك بحضور اللواء المهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة، والمهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة، وأسامة أحمد مدير وحدة مشروع الرصف التابع للمحافظة.  

 

وأوضح محافظ أسيوط أنه تم مناقشة مقترحات تطوير مشروع الرصف التابع للمحافظة لتلبية الاحتياجات المحلية والعمل على

انجاز وتنفيذ الأعمال بسرعة وكفاءة بواسطة الإمكانات والمعدات المتاحة بالمشروع وتعظيم الموارد الذاتية للمشروع وهو ما ينعكس بشكل كبير على التنمية من خلال استغلالها الاستغلال الأمثل والمثمر لها والانتفاع بها وتطوير خطة العمل بشكل دائم ومستمر مؤكداً على أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية كمسئولي الطرق ورؤساء الأحياء والمراكز والوحدات المحلية والقروية لتقديم كافة اوجه الدعم وتذليل العقبات التي قد تقف حيال تنفيذ التطوير وزيادة الايرادات واستكمال خطط التنمية وتحقيق لخطة التنمية المستدامة.