عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استجابة لـ"الوفد".. محافظ القليوبية يوجه بإنارة طريق عزبة منير - ببنها

في استجابة سريعة من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ لما نشرته الوفد حول مشاكل عزبة منير  التابعة للوحدة المحلية ببطا ببنها دفعت أجهزة محافظة القليوبية بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها برئاسة المهندس على عبد الستار رئيس مدينة ومركز بنها والوحدة المحلية ببطا برئاسة المهندس حسام عبده الرفاعي رئيس الوحدة بمعداتها لإنارة طريق بنها - عزبة منير والممتد إلى محافظة المنوفية .
كما دفعت الوحدة المحلية بلودارتها لإزالة تلال القمامة من مدخل العزبة، ووجه أهالى العزبة الشكر للمحافظ والأجهزة التنفيذية على ما بذلوه من مجهودات لحل مشاكل القرية.
كان العشرات من مواطنى قرى اجهور الرمل بمحافظة المنوفية وعزبة منير التابعة للوحدة المحلية ببطا التابعة لمجلس مدينة ومركز بنها بمحافظة القليوبية طالبوا بتدخل عاجل من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية لإصدار توجيهاته بإجراء إصلاحات بالطريق الرابط بين عزبة منير ببنها وقرية اجهور الرمل ومن ثم

القرى والعزب المحيطة والموازى للطريق الزراعى بنها -الاسكندرية .
وأشار أهالى القريتين إلى أن الطريق ملىء بتلال القمامة وبدون إنارة ويقوم بعض الأشخاص خلسه ليلا بالقاء عربات كسح الصرف الصحي بالطريق الموازى أيضا للطريق الإقليمي بنها - السادات .
وطالب أهالى القريتين بسرعة تمهيد الطريق وتركيب كشافات إنارة والتصدى الخارجين عن القانون ومن يلقون مياة الكسح من الصرف الصحي فى الترعة الواقعة أسفل الطريق الاقليمى وتسببت في تلوث المزروعات بالعناصر الكيميائية التى تهدد صحة المواطنين.
في سياق متصل طالب الأهالى بتوفير دوريات أمنية لحماية أبناء القرية في ظل انتشار الخارجين عن القانون بالطرق المؤدية لها ولمحافظة المنوفية.