رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

افتتاح معرض أهلا رمضان بقرية الغرق في الفيوم

أجرى المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا يرافقه المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم بجولة تفقدية داخل قرية الغرق لافتتاح معرض أهلا رمضان بالوحدة المحلية بالغرق والتي تقوم ببيع جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وذلك لتخفيف العبء على كاهل المواطنين، وذلك في إطار توجيهات الدولة لتخفيف العبء على المواطنين من خلال مبادرة اهلا رمضان لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة.


وشدد وكيل وزارة التموين بالفيوم  على موظفي ادارة  التموين بإستمرار مراقبة الاسعار المتداولة بالسوق يوميا والتأكد من البيع من خلال المعارض بأسعار أقل من سعر السوق تخفيفا عن المواطنين مضيفا أن المبادرة لاقت إستحسان واقبال المواطنين بمركز اطسا.

 

وعلى صعيد آخر، قامت الأجهزة التنفيذية بمركز اطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا،  بتنفيذ حملة لرفع كافة الإشغالات من شوارع عمر بن الخطاب  ، وميدان اطسا ، شارع بحر عروس، أسفرت عن رفع اشغالات الباعة الجائلين وامام

المحلات التجارية بمدينة اطسا وتم فتح الطريق لتسيير الحركة المرورية امام المارة والسيارات، وتم إعادة حركة المرور لطبيعتها.

 

وأكد رئيس مركز ومدينة اطسا، أنه تم التنبيه على الباعة الجائلين بضرورة الإلتزام بالاجراءات الاحترازية بالتباعد  وعدم التجمع ارتداء الكمامه للحد من انتشار فيروس كورونا، وتم عمل العديد من المحاضر  للمخالفين.

 

واشار ان الحملات مستمرة لرفع كافة الإشغالات والمرافق، والحد من انتشار الباعة الجائلين بكافة الشوارع  العشوائية في قرى مركز اطسا، ورفع جميع أشكال الإشغالات للحفاظ على المظهر العام ولتحقيق السيولة المرورية بالشوارع، وانه لا تهاون مع المواطنين في تطبيق الاجراءات الاحترازية  وذلك ضمن

خطة مواجهة فيروس كورونا.