رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعبئة ٥٠٠٠ كرتونة ضمن حملة مصر الخير لإفطار صائم بالإسماعيلية

شهد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، نيابة عن اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية إنطلاق تعبئة كراتين حملة مؤسسة مصر الخير لإفطار صائم بالإسماعيلية،  بمشاركة ١١ جمعية أهلية إستراتيجية بالمحافظة و ٤٠٠ متطوع لتعبئة ما يزيد عن ٥٠٠٠ كرتونة ، يتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية داخل محافظة الإسماعيلية.


وأشاد نائب المحافظ بهذا العمل الخيري الرائع الذي يعكس معاني التكافل والتكامل ، والإخاء بين أفراد المجتمع ، كما أشاد عصام بالدور المميز للمتطوعين المشاركين في الحملة وحماسهم ، المشرف ومساعدة الآخرين الأكثر احتياجاً، مؤكداً ، على أن مثل هذه الحملات الخيرية تعمل على تخفيف العبء عن الأسر المحتاجة في المناطق الأكثر فقرًا.


كما أشار نائب المحافظ إلى أن تعاون وتكاتف القطاع الحكومي، المدني والخاص هو السبيل الوحيد لتحقيق عملية التنمية المنشودة، موجهاً الشكر لمؤسسة مصر الخير على جهودهم المبذولة في المشاركة مع الحكومة لتقديم خدمات ومساعدات أفضل للمواطنين الأكثر احتياجًا.


ومن جانبها، قال مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالإسماعيلية ، أن حملة إفطار صائم و التي تتم تحت رعاية وزيرة

التضامن الإجتماعي و محافظ الإسماعيلية هي حملة ممولة من وزارة التضامن الإجتماعي  ، تم إسنادها إلي مؤسسة مصر الخير بالتنسيق مع مؤسسات و جمعيات أهلية لتعبئة ٥٠٠٠ كرتونة و بمشاركة ٤٠٠ متطوع من الشباب مؤكدة أن توزيع الكراتين سوف يبدأ من اليوم و حتي أول يوم من شهر رمضان علي الأسر الأولي بالرعاية.


وأوضحت سمر لطفي مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بمحافظة الإسماعيلية،  إن بند الكراتين الغذائية داخل حملة إفطار صائم لهذا العام تشتمل علي ١٤ صنف سلع غذائية بالإضافة إلى دجاجة مجمدة بتكلفة ١٥٠ جنيهاً، مشيرة الي إمكانية تقديم التبرعات في شكل كارت الإفطار، ويشمل مواد غذائية بقيمة ١٥٠ جنيهاً، وهذا المنتج يعتبر أحد أحدث منتجات حملة إفطار صائم.