رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الهلال الأحمر بالمنوفية ينظم قوافل طبية بقري مركز شبين الكوم

نظمت جمعية الهلال الأحمر بمحافظة المنوفية قافلة طبية بقري بخاتي وكفر طنبدي وطه شبرا بمركز شبين الكوم للكشف علي كبار السن والنساء والأطفال وصرف وتوزيع الأدوية مجانا ضمن القافلة.

وإستمرت القافلة علي مدار ثلاثة أيام من 6/4 حتي 8/4 وشملت بعض التخصصات الطبية ( باطنة – عظام – أطفال – جلدية – أمراض نساء وتوليد )، وذلك تحت رعاية محمد موسي رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بمحافظة المنوفية ومصطفي بسيوني نائب رئيس مجلس الإدارة.

 

وقامت القافلة بالكشف المجاني وتوزيع الأدوية علي المرضي بالقري وتقديم الخدمات الطبية والإستشارات الطبية في مختلف التخصصات، كما قامت جمعية الهلال الأحمر بعمل توعية للأهالي وطرق الوقاية من فيرس كورونا للحد من إنتشاره.

 

وسوف تستمر القوافل الطبية في جميع قري المحافظة للكشف المجاني وتقديم العلاج اللازم في جميع التخصصات، كما شاركت

في تطهير وتعقيم المقرات المشاركة في القوافل الطبية وتعليق لافتات توعية للوقاية من فيرس كورونا المستجد.

 

يأتى ذلك بضرورة الاستمرار في تنظيم القوافل الطبية متعددة التخصصات لتغطية كافة القرى النائية للاهتمام بصحة المواطنين وتقديم الخدمات الطبية للأسر التي الأولى بالرعاية، مشيراً إلى توفير كافة أوجه الدعم للقوافل التي من شأنها المساهمة في تخفيف العبء عن كاهل تلك الأسر، وما يتم من جهود جمعية الهلال الأحمر المصري ودوره البارز في تقديم الخدمات الصحية ودعم القطاع الطبي للارتقاء بمستوى الخدمات العلاجية والطبية التي تقدم للمواطنين .