عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اجتماع موسع للصيادلة لبحث روابط إنشاء كيانات قوية في الفيوم

اجتماع لنقابة الصيادلة
اجتماع لنقابة الصيادلة بالفيوم

عقد الدكتور سعد فتحي  رئيس مجلس إدارة صيدليات "الدكتور" اجتماعا مع الدكتور ربيع جابر  السوداني نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم  لبحث التعاون المشترك  للدعم وتشغيل الصيدليات ومواجهة ارتفاع اسعار الادويه واحتكار بعض الشركات للأدوية الاستراتيجية بحضور الدكتور  نادي حافظ وكيل نقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم  والدكتور هاني ثابت  عضو نقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم .

قال الدكتور ربيع جابر السوداني نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم أن الظروف الحاليه التي يواجهها الصيادله مع  فتح باب تعاون قوي لصيادلة الفيوم  وخلق عدد من الروابط  والكيانات القويه للصيادله تخدم سوق العمل .

وأكد نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم أن صيادلة مصر  وخاصة صيادله الفيوم يواجهون مخالفات إنشاء كيانات لاتخدم الصيادله والصيدليات مشيرا لمحاربة أي كيان مخالف  او الاتجار في أسعار الدواء بكافة أنواعها في ظل أزمة كورونا .

وأضاف الدكتور  نادي حافظ وكيل نقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم  أن توحيد قوه الصيدليات الفرديه ذالك لخلق كيان

قوي وتقديم مستوي راقي و تفعيل خدمات الاتصالات الحديثه  التكنولوجيا بشكل احترافي  مع حصر الأدوية الاكثر  طلب وتغطية مستمرة لكافة الصيدليات في محافظة الفيوم .

وأشار الدكتور سعد فتحي  رئيس مجلس إدارة صيدليات الدكتور    إلي أن هناك اكاديميه للتدريب  علي مستوي عالي لمواكبة  تحديات العصر والسوق والكيانات القويه والمنافسة التجارية  التي تشهدها مصر  .

وتابع الدكتور  سعد فتحي  رئيس مجلس إدارة صيدليات الدكتور    أن هناك شكل قانوني لدمج عدد من الصيدليات الفرديه تحت اسم صيدليه الدكتور  التي اسسة من يوليو 2020 و تستمر بشكل قوي في محافظة الفيوم  كا اتحاد للصيادله.