عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أحدث التقنيات في عالم شفط الدهون ونحت الجسم بمؤتمر لجراحة التجميل بالغردقة

بوابة الوفد الإلكترونية

 كشف الدكتور وائل غانم، استشاري جراحات التجميل بكلية الطب جامعة عين شمس، عن أحدث التقنيات في عالم شفط الدهون ونحت قوام الجسم، مؤكدًا أن عملية شفط الدهون بالفيزر، تعتبر أحدث الطرق وأكثرها أمانًا للتخلص من الدهون الموضعية التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية.

وأشار وائل غانم، على هامش تكريمه ضمن 25 شخصية عربية مؤثرة في عام 2020 واختياره سفيرا للنوايا الحسنة، إلى أن "الفيزر"، تعد عبارة عن تقنية لشفط الدهون من الجسم عبر فتحات بمقدار 5 مم، ويتم خلالها ادخال أنبوب لإذابة الدهون وشفطها، ثم الحقن بمادة الكولاجين التي تحفز الجلد وتعمل على شده في الوقت نفسه.

ولفت وائل غانم، إلى أن عملية شفط الدهون بالفيزر تستغرق ساعتين تقريبًا، ويستطيع المريض الخروج من المستشفى بعد إنهاء العملية في اليوم نفسه وبدون حدوث أي ضرر للجسم أو وجود آثار جانبية.

جدير بالذكر، أن المجلة الدبلوماسية كرمت في احتفال كبير بمؤتمرها الثالث الذي أقيم في أحد الفنادق المصرية، مجموعة من الشخصيات

المصرية والعربية بحضور كل من الدكتور مصطفى وزيري، رئيس هيئة الآثار وسفير دولة صربيا، وسفير بنجلاديش، سفير نيوزيلاندا، سفير كمبوديا ومجموعة من الفنانات المصريات على رأسهم الفنانة بشرى، والفنانة صفية العمري وعدد من السفراء من باقي الدول.

وتضمن الحفل تكريم عدد من الشخصيات العربيات والمصريون المؤثرون خلال عام ٢٠٢٠، وقد وقع الاختيار على الدكتور المصري وائل غانم، استشاري جراحة التجميل والأستاذ المساعد بكلية الطب جامعة عين شمس، واختياره سفيرًا للنوايا الحسنة بتكريمه من خلال سفير صربيا، وتتويجه أيضًا بتكريم آخر باعتباره واحد من ضمن قائمة لـ٢٥ شخصية مؤثرة لعام ٢٠٢٠، نظرًا لدوره الكبير في مجال التجميل وعلاج التشوهات الخلقية.