رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالمستندات.. لجنة اسكان القليوبية حملت أهالي المريج بشبين القناطر أخطاء استخراج 48 رخصة وهمية

تسببت اللجنة المشكلة من مديرية الاسكان بالقليوبية لفحص الـ 48 رخصة الصادرة من الوحدة المحلية بالمريج فى تحميل المواطنين بأخطاء ليس لهم ذنب فيها ..  فقد قام مهندس وفنى من مديريه الإسكان بالقليوبية مع موظفين اخرين بشبين بالتحايل علي التزوير في اعتماد ال ٤٨ رخصة بناء الصادرة من الوحدة المحلية بالمريج في عام ٢٠١٨ .

قام مسؤولو الإسكان بإعداد تقرير بتحميل المواطن عدة مخالفات متفاوته من شخص لآخر بحجة مخالفه شروط الترخيص ولم يذكروا اى شيء عن التزوير ولا محاسبة من تسبب في عدم اتخاذ اى إجراءات قانونية حيال المخالفات في حينه أن وجدت ولم يتخذ اى إجراء قانوني ضد من قام بتوصيل المرافق لهم إذا كانوا مخالفين من وجهة نظر مهندس وفني الإسكان .

طالب الاهالى الواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بفتح التحقيق مره اخرى

بلجنة محايدة  ويكونوا أصحاب ملفات نظيفه ويد شريفه لتحديد مسؤولية من قاموا بتزوير تويقعات مدير التنظيم علي الرخص ٤٨ال ومن السبب في عدم اتخاذ الإجراءات القانونية في حينه أن وجدت مخالفات ومن الذى سمح بتوصيل المرافق رغم وجود مخالفات من وجهه نظر المذكور .. لماذا كان يهرب احد مسئولى استخراج تلك الرخص ويحضراجازات مرضية وأنه مصاب بأكتئاب نفسي أكثر من ٥٠ يوم ولما توقفت تلك الاجازات وعادة صحته فور انتهاء اللجنة من الفحص  بل على العكس ترقى لشغل منصب اعلى بمجلس المدينة  !!!