رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أوقاف أسوان: افتتاح 40 مسجدًا على مدار 5 أشهر

أوضح الدكتور محمد عزت، وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، أن وصل إجمالي عدد المساجد التي تم افتتاحها علي مدار 5 أشهر لـ 40 مسجدًا، وذلك بعد افتتاح 3 مساجد، اليوم الجمعه.

 

وتابع أن جاءت الافتتاحات مع الالتزام بتطبيق الأجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا من حيث ارتداء المصلين الكمامات وأصطحابهم المصليات الخاصة بهم.

 

وكشف لـ'' الوفد"، أن الـ3 مساجد التي تم افتتاحها بينهم مسجدي مسجدي المنبر بنجع على عامر بمركز دراو، و المصطفى بقرية المنشية بمركز كوم أمبو، تم أجراء أعمال الإحلال والتجديد لهم، ومسجد الشيخ الخلوي بوادي خريط بقرية عنبية التابعة لمركز نصر النوبة، تم افتتاحه عقب أجراء أعمال الصيانة والترميم له.

 

وقد شهدت محافظة أسوان، اليوم الجمعة، افتتاح 3 مساجد بعد إحلال وتجديد وتطوير تلك المساجد، على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك برئاسة الدكتور محمد عزت وكيل الوزارة.

ويؤدي نائب محافظ أسوان أحمد شعبان، والدكتور محمد عزت وكيل

وزارة الأوقاف بأسوان، صلاة الجمعة بمسجد المنبر بنجع على عامر بمركز دراو، بعد افتتاحه.

 

كما يؤدي الدكتور محمد عزت وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، خطبة الجمعة بمسجد المنبر بنجع على عامر بمركز دراو، تحت عنوان '' على عتبات الشهر الكريم.. بين الأمل والرجاء وحسن الاستعداد''.

 

وتأتي هذه الافتتاحات ضمن افتتاح ١١٢ مسجدًا على مستوى محافظات الجمهورية، و مجهودات وزارة الأوقاف لأعمار بيوت الله سبحانه وتعالي.

 

وتشمل افتتاحات أسوان التالي: مسجد المنبر بنجع على عامر بمركز دراو، و المصطفى بقرية المنشية بمركز كوم أمبو، ومسجد الشيخ الخلوي بوادي خريط بقرية عنبية التابعة لمركز نصر النوبة.