عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس مركز إطسا ووكيل تموين الفيوم يتفقدان مبادرة أهلاً رمضان

أجرى المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا بمرافقه المهندس سيد حرزالله  وكيل وزارة التموين بالفيوم بجولة تفقدية داخل مدينة اطسا لتفقد مبادرة اهلا رمضان والتي تقوم ببيع جميع السلع الغذائية باسعار مخفضة وذلك لتخفيف العبء على المواطنين في اطار توجيهات الدولة لتخفيف العبء على المواطنين من خلال مبادرة اهلا رمضان لتوفير السلع الغذائية باسعار مخفضة

 

خلال الجوله شدد وكيل وزارة التموين بالفيوم  على موظفي إدارة  التموين بمتابعة مراقبة الاسعار المتداولة بالسوق يوميا والتأكد من البيع من خلال المبادرة باسعار أقل من سعر السوق تخفيفا على المواطنين

 

واضاف رئيس مركز مركز ومدينة اطسا أن المبادرة لاقت إستحسان المواطنين وجاري التنسيق مع مديرية التموين لعمل موقع آخر بقرية الغرق لخدمة القرية وتوابعها  تسهيلا على جميع المواطنين بقرى المركز.

 

وعلى صعيد اخر عقد رئيس مركز ومدينة اطسا اجتماع مع رؤساء الوحدات المحلية بدائرة المركز وذلك للعمل على إعداد برنامج للعمل خلال الشهر المبارك.

وأكد رئيس المركز على رؤساء الوحدات بالمرور اليومي على المقاهي والمحال التجارية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة. واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما اكد اثناء الاجتماع على المرور بدائرة الوحدات المحلية للتصدي بكل حزم وحسم للمتعدين بالبناء المخالف على اراضي املاك الدولة والاراضي الزراعية وجميع المباني المخالفة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.