رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

محافظ الشرقية: لاتهاون بتنفيذ القرارات الصادرة لمجابهة كورونا

المحـافظـات

الاثنين, 29 مارس 2021 17:36
محافظ الشرقية: لاتهاون بتنفيذ القرارات الصادرة لمجابهة كوروناجانب من الاجتماع

الشرقية ياسر مطري

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز المدن والأحياء بالإستمرار في متابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية بالمحال التجارية والمقاهي والكافيتريات وما يماثلها، للتأكد من إلتزام أصحابها من تطبيق نسبة الإشغال المقررة وإجراءات التباعد الإجتماعي، تحسباً لمواجهة أي تباعيات أو موجات محتملة لجائحة كورونا للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

جاء ذلك خلال ترأسه إجتماع المجلس التنفيذي بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، والمهندس محمد

الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري الإدارات النوعية، وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

 

شدد المحافظ على ضرورة تطبيق القانون على غير الملتزمين وقال لن أسمح بالتهاون في تنفيذ القرارات الصادرة لمجابهة الأمراض والأوبئة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

وخلال الإجتماع أصدر المحافظ تعليمات

مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق بتكثيف حملات رفع الإشغالات والباعة الجائلين من الشوارع والميادين الرئيسية وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم السماح لهم بالتعدي على حرم الطريق، وذلك لفتح الحركة المرورية أمام السيارات وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضارى والجمالى للمدن، مشدداً على ضرورة إتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

كما طالب المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان مسئوليتها رصد ومتابعة أي إشغالات بالشوارع والميادين العامة والتصدي لها فوراً ، مؤكداً أنه في حالة الإهمال في العمل سيتم إحاله المتقاعسين للنيابة العامة.

أهم الاخبار