عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ دمياط تعقِد اجتماعا لمتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية لـ 2020-2021

عقدت اليوم الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الإثنين، اجتماعا مع اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد ورأفت نور مدير عام الشئون المالية والإدارية و محمد الفيومى مدير إدارة التخطيط والمتابعة بديوان عام المحافظة ،وذلك لمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالى 2021/2020. 

 

إذ تضمن جدول الاجتماع استعراض الموقف الخاص برصف الطرق الرئيسية والشوارع الجانبية بالبلاطات الخرسانية، ورفع كفاءة ورصف وتطوير وتجميل طريقا كورنيش النيل والدكتور على مصطفى مشرفة "الترعة الشرقاوية" مع تركيب بالوعات لصرف مياه الأمطار بالطريق ذاته. 

 

هذا وقد بحثت "المحافظ" عدداً من المشروعات التي تهدف إلى تحسين البنية التحتية وتلبية احتياجات المواطنين ومنها رصف طريق المحور واستكمال

شارع صلاح سالم . 

 

وفى هذا الصدد وجهت "المحافظ" تعليماتها بضرورة الإسراع فى معدلات التنفيذ و تحقيق التنسيق بين كافة الجهات للإنتهاء من جميع الإجراءات بالعمليات و الإعتمادات المالية المخصصة لها مع مراعاة الجداول الزمنية المحددة ووفقاً للمواصفات الفنية و القياسية.

 

 كما أكدت "الدكتورة منال عوض " على أهمية التنسيق بين كافة الجهات المختصة والبدء فى وضع جداول زمنية محددة تتضمن مواعيد إنتهاء جميع الأعمال ،وكذا توضيح كافة المعوقات التى عرقلت إستكمالها .

.