عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالي الشهداء ينهارون أثناء عرض فيلم تسجيلي بأسوان

سادت حالة من الحزن والبكاء والانهيار بين أمهات الشهداء وأبنائهم، خلال مشاهدتهم لعرض فيلم تسجيلي لمدة دقاق تضمن كلمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وعرض لمجموعة من شهداء الوطن على نغمات أغنية مؤثرة، اليوم الاثنين، مما جعل أهالي الشهداء في حالة انهيار أثر تذكرهم لأبنائهم الذين راحو من اجل الدفاع علي تراب الوطن. 


وجاء ذلك خلال انطلق مراسم الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم، بمحافظة أسوان، وسط حالة من الفرحة والسرور بين أهالي الشهداء وهم يشهدون تكريم أبنائهم وأشقائهم.

وجاء ذلك بحضور لفيف من وكلاء الوزارات بمحافظة أسوان، بالإضافة إلى لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، وعدد كبير من أهالي الأسر وشهداء. 

وشارك في الاحتفالية أهالي الشهداء، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، معظمهم من حرب 6 أكتوبر.

وكان قد أطلقت البالونات وتطايرت في الهواء من أمام

النصب التذكارى بحديقة درة النيل، حامله لصور عدد من شهداء الوطن الذين مسقط رأسهم محافظة أسوان، وذلك أثناء طابور للعرض وأجواء تسودها روح الوطنية.
وجاء ذلك ضمن فعاليات الاحتفال بتكريم شهداء الواجب، صباح اليوم الأثنين، بمحافظة أسوان.

ووضع اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إكليلاً من  الزهور، علي النصب التذكارى للشهداء بحديقة درة النيل، احتفالًا بذكري "يوم الشهيد"، ورافقه واللواء باسم عزت علام، مدير جمعية المحاربين القدماء ومصابي العمليات الحربية. 
وحرص  اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، واللواء باسم عزت علام، الفاتحة لشهداء الوطن والواجب، وتقديم التحية لهم.