رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين بفاقوس والزقازيق

المحـافظـات

الأحد, 21 مارس 2021 14:31
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين بفاقوس والزقازيق
الشرقية ياسر مطري

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة.

 

أكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد

هيبة الدولة وردع المخالفين.

 

وقد قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية ببردين بإزالة حالة تعدي عبارة عن هنجر علي مساحة 200 متر بعزبة كفر عتيق التابعة لقرية نشوة التابعة للوحدة المحلية ببردين، وتمت الإزالة الفورية بلودر الحماية الزراعية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما شنت رئاسة مركز ومدينة

فاقوس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالهيصمية حملة مكبره لإزالة تعدي على الأراضي الزراعية باسم المواطن ( ح ع ا ) بناحية الطويلة على مساحة ٣٥ م عبارة عن غرفتين من الطوب الأبيض ،كما تم إزالة مبنى بالبلوك على مساحة ٥٠ م وسور بطول ٣٠ م من الجهتين باسم المواطن ( م م ا ) بناحية الخطارة الصغرى.

 

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية بتكثيف الحملات المكبرة للتصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية وإزالة أي حالة تعد على الأراضى وتطبيق القانون على المخالفين.

أهم الاخبار