رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ضبط 5 شيش فى حملة مكثفة على مقاهي سوهاج

المحـافظـات

الأحد, 21 مارس 2021 13:49
ضبط 5 شيش فى حملة مكثفة على مقاهي سوهاج
سوهاج - مظهر السقطي

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم شرق محافظة سوهاج، برئاسة حسين حبارير رئيس المركز، حملة على المقاهي والكافيهات والنوادي لمنع تداول الشيش ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19.


ومن جانبه قال حسين حبارير، أنه تم تنفيذ حملة على المقاهى والكافيهات بنطاق المركز والمدينة، وجرى المرور على عدد من المقاهى وأسفرت الحملة عن ضبط عدد 5

شيش بأحد المقاهى بناحية آبار الوقف التابعة لقرية نيدة، كما لوحظ عدم الالتزام بالاغلاق فى المواعيد المحددة وتم تحرير محاضر للمخالفين لقرار الحظر.


وأضاف رئيس المركز أن الحملة تمت بإشراف من مصطفى القاضى نائب رئيس المركز بالتنسيق مع العميد سعيد رضوان مأمور مركز شرطة أخميم، بالاشغتراك مع

قوات مركز شرطة أخميم ومسئول الغلق الادارى، فنيين الادارة الهندسية، عمال ومعدات الوحدة المحلية.
وأكد “حبارير” انه تجرى المتابعة اليومية وتنفيذ حملات تفتيشية لضبط المخالفين لقرار حظر تقديم الشيشة والاغلاق فى العاشرة مساءاً، وأنه تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة.


يأتى ذلك بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ الإقليم، بتكثيف الحملات والرقابة على المقاهي والكافيهات والنوادي لمنع تداول الشيش ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19 للموجة الثانية.

 


 

أهم الاخبار