رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حماية الطفل بطهطا تستخرج الأوراق الثبوتية لطفل المحطة

المحـافظـات

الأحد, 21 مارس 2021 13:27
حماية الطفل بطهطا تستخرج الأوراق الثبوتية لطفل المحطة
سوهاج - مظهر السقطي

أعلنت اللجنة الفرعية لوحدة حماية الطفل بمركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، برئاسة فريدة سلام رئيس المركز، اليوم الأحد، عن استخراج الأوراق الثبوتية لطفلين جرى العثور عليهما بمركز طهطا، وذلك تمهيدًا لنقلهم لدار الرعاية سلامة عبد الله بحي الكوثر. 

 

من جانبه قال محمد علام، مقرر اللجنة الفرعية بمركز طهطا، إنه جرى العثور على طفل “ذكر” ملقى بمحطة سكة حديد طهطا، يبلغ من العمر حوالي شهر،

وجرى نشر صور الطفل على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بقصد الوصول لأسرته .

 

وأضاف مقرر اللجنة الفرعية بمركز طهطا أنه جار استخراج الأوراق الثبوتية للطفل، ومن ثم إيداعه في دار رعاية سلامة عبدالله في حي الكوثر.

وفي السياق ذاته أوضح “علام” أنه جار أيضا استخراج الأوراق الثبوتية لطفلة جرى العثور

عليها أمام إحدى العمارات السكنية التي تقع على ترعة الحرافشة دائرة المركز، منوها إلى أنه سيجري وضع الطفلة أيضا في دار سلامة عبدالله لرعاية الأيتام.

 

ولفت مقرر لجنة حماية الطفل بطهطا إلى أن الأطفال بحالة صحية جيدة، وأنه جرى إيداعهم في حضانة مستشفى طهطا العام منذ العثور عليهم، وأنه يجري توفير احتياجاتهم بشكل مستمر.

 

ومن المشار إليه أن وحدة حماية الطفل بطهطا تضم كل من فريدة سلام رئيس الوحدة المحلية بطهطا “رئيساً”، محمد علام “مقرر اللجنة الفرعية”، محمد عارف “الأخصائي القانوني باللجنة”، أحمد أنور “مدخل بيانات”.

أهم الاخبار