رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الإسماعيلية يتابع إنشاء منافذ "أهلا رمضان" في المراكز والمدن

تابع اللواء عمر إدريس  رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق، عملية إنشاء منافذ أهلا رمضان بوسط البلد، وذلك بمعرفة الورش الإنتاجية وبإشراف المهندس محمد علي نائب رئيس المركز والمدينة، وذلك للعمل على توفير السلع واللحوم والخضروات والفاكهة، بأسعار معتدلة خلال الشهر الكريم، لمحاربة الغلاء والتزام التجار بالأسعار التي تناسب محدودي الدخل.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة الاستعداد المبكر لشهر رمضان، وتوفير منافذ أهلا رمضان لتقديم السلع بأسعار مخفضة للمواطنين،  في كل أنحاء مراكز ومدن وقري  محافظة الاسماعيلية،.

وعلى الجانب الشعبي أشاد هاني الكتاتني مدير قسم الإحصاء بالادارة التعليمية بقرار محافظ الاسماعيلية، وحسن المتابعة لتخفيف العبء من علي كاهل المواطنين، ولسرعة البدء

مع دخول الشهر الكريم، كما أشاد محمد الوزيري أمين صندوق مركز شباب  المدينة الجديدة، بتحركات رئيس  مركز ومدينة القنطرة شرق لتنفيذ  هذا القرار وتطبيقة على أرض الواقع،  الذي سيساهم يشكل كبير  في عرض المبيعات بأسعار تتناسب مع الجميع.

كما تابع رئيس المركز والمدينة أعمال مد خطوط مياه الشرب للمناطق المحرومة، بقرية ميت أبوالكوم الجديدة بقرية السلام كما قامت الوحدة المحلية بحملة نظافة داخل القرية ورش قرية السلام، والأحرار بجهاز الضباب وذلك لمقاومةالحشرات .