رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين
آخر الأخبار

الأم المثالية في البحيرة: فقدت زوجي.. وعاهدت الله على تربية وتعليم أبنائي

المحـافظـات

السبت, 20 مارس 2021 14:27
الأم المثالية في البحيرة: فقدت زوجي.. وعاهدت الله على تربية وتعليم أبنائيالأم المثالية بالبحيرة
البحيرة - نصر اللقاني :

حصلت أنعام عبد الرازق على لقب الأم المثالية بمحافظة البحيرة، بعد كفاح سنوات طويلة مع ابنائها حتي وصلت بهم إلي شاطئ الأمان بعد حصول الابنه الكبري علي بكالوريوس الصيدلة من جامعة الإسكندرية ، والأبن الثاني عبد السلام حصل علي بكالوريوس الطب من جامعة الأزهر ، وأخير عبد الرحمن علي بكالوريوس العلوم من جامعة الأسكندرية.

 

وأكدت الأم المثالية لـ  الوفد سعادتها بالتكريم من وزير التضامن و التي قالت لها أثناء تكريمها:"انتي مثال للكفاح و أنتي شرف للاحتفالية".

 

وأضافت " إنعام " أن زوجها توفي وترك لها ثلاثه أبناء وهم سلمي 7سنوات وعبد السلام 5سنوات

وعبد الرحمن 3 سنوات ، وعاهدت نفسها علي تربيتهم أحسن تربية و غرست فيهم الخوف من الله ثم الاهتمام بتعليمهم وكافحت سنوات طويلة ، حتى واصلت فيها الليل بالنهار حتي أكرمها الله وتخرجوا جميعا وتزوجوا، و احسست بعدها انى اسعد الناس بأكتمل رسالتى فى تربية أبنائي و تعليمهم .

 

وقالت الإبنة الكبري الدكتورة سلمي ان قصه كفاح والدتها يضرب بها الأمثال وجميع أهالي كوم حماده يعلمون جيدا قصه كفاح والدتي التي لم تبخل علينا بأي شيئ

ولم تشعرنا بـ إحتياج وكانت دائما تشجعنا علي المواظبة علي الصلاة في أوقاتها ثم تحصيل العلم وكانت توفر لنا الأجواء للمذاكرة ومراجعة الدروس ، حتي تخرجت انا و اخواتى جميعا ، انا من كلية الصيدله جامعه الأسكندرية،  وأخي عبد السلام من كلية الطب جامعة الأزهر ثم أخي عبد الرحمن من كليه العلوم جامعة الأسكندرية.

 

ويقول " عبدالرحمن " الابن الأصغر، انه فور الإعلان عن مسابقة الام المثالية طالبتني شقيقتي سلمي بضروره التقديم لمشاركة والدتي في المسابقه وبالفعل تقدمنا وكنت علي ثقه في حصولها علي المركز الأول بعد ان كافحت في تربيتنا وتعليمنا  سنوات طويلة حتي وصلت بنا إلي بر الأمان.

 

و أنه فور عوده موسم الحج سيقوم بالتقديم لها لتؤدي فريضة الحج وستكون أقل هديها لها .

 

أهم الاخبار