عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فى يوم السعادة العالمى .. أورام الأقصر تحتفي بمبادرة "ارسم بسمة"

ساهمت مبادرة " أرسم بسمة" التى دشنتها مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان بالأقصر فى رسم الابتسامة على وجوه المرضي وإدخال البهجة والسعادة فى قلوبهم.

 

وبمناسبة اليوم العالمى للسعادة تستعرض المستشفي اهم الفعاليات التى أقيمت فى إطار المبادرة منذ تدشينها ، وشارك فى المبادرة عشرات من الفنانين  والفرق الفنية والاستعراضية وفرق الانشاد الديني وفنانين تشكيلين نجحوا فى إسعاد مرضي السرطان وأسرهم .

 

ومن أبرز فعاليات المبادرة الإستكشات الكوميدية التى قدمتها فرقة اليوتيوبر  الحاج الضوى وكذلك اليوتيوبر محمد المطعنى التى عالجت عدد من القضايا بشكل كوميدى وساخر نال اعجاب الجميع.

 

ورسم الفنان الدكتور عسران عبدالفتاح بانامله صور لايف للمرضي داخل المستشفي فى ابداع رائع رسم من خلاله الابتسامه على وجوههم.

وعلى طريقتهم الخاصة ، أبدع المنشدون فى قصائدهم التى عاش معها المرضي لحظات من التجلى والإلهام ومن أبرز المنشدين الذين شاركوا في المبادرة الشيخ محمود الحديوى والشيخ جابر

الذهبي وفرقة الإخوة أبو شعر السوريه والشيخ أحمد الكلحاوى وغيرهم من المنشدين.

وفى لفته مميزه أبدع الشيف رجب فى رسم وجوه المرضي على البطيخ فى فاعليات ترفيهيه نالت إعجاب الجميع.

 

كما قدمت فرقة تويس تيم وفرقة ديزنى عروض رائعة فى عدة مناسبات قاموا من خلالها بتوزيع الهدايا التذكارية على المرضي وسط أجواء رائعة.

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان، أن مبادرة أرسم بسمه من أنجح المبادرات التي دشنتها مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان وكان له صدى كبير وأثر طيب وإيجابي على المرضي الذين تفاعلوا مع كل فعاليات المبادرة.