رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية

كثف رؤساء المراكز والمدن بمحافظة الشرقية، من حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي على الرقعة الزراعية داخل نطاق  مراكزهم حرصاً على حق الدولة والشعب.

 

وقد قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحليه بأولاد سيف والقسم الهندسي وقسم الاشغالات  وعمدة قرية الشيخ عيسى بالتصدي لحالة تعدى عبارة عن بناء مخالف بالدور الثاني علوي على مساحة ٧٠ متر  وتم إيقاف الأعمال واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف. 


كما قام رئيس الوحدة المحليه بالبلاشون والإدارة الهندسية بالوحدة بحمله إزاله لحالتي تعدي بالبناء المخالف فالحالة الأولي عبارة عن ازالة وفك شدة خشبية للدور الأول علوي بقرية ميت معلا  علي مساحة ١٣٠ متر، والحالة الثانية عبارة عن إزالة سور بالدبش بقرية ميت معلا على مساحه ٢٠ متر طولي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .


كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع  الوحدة المحلية بالظواهرية بفك شدة خشبية بناحية كفر الربعمائة علي مساحة 175 متر وتم تسليم الأرض للزراعة للحفاظ

عليها من التعديات وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.


كما قامت رئاسة المركز وقسم الإزالات بالمجلس بفك شدة خشبية مجهزة لصب سقف وأعمدة خرسانية بدون ترخيص بناحية الفولي التابعة للوحدة المحلية بالظواهرية علي مساحة ١ قيراط ، كما تم فك شده خشبيه  لسملات خرسانية بناحية عزبة الناظر التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق علي مساحة ١ قيراط وتم تسليم الأرض للزراعة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.


وقد قامت الوحدة المحلية بسماكين الغرب بإزالة وردم حفر خرسانية علي  مساحة 80 متر بحضور مسؤولي القسم الهندسي بالوحدة المحليه وتم الإزالة حتي سطح الأرض وتسليم الأرض للجمعية الزراعية للحفاظ عليها من تعديات أخري وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.