عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم الأطباء البيطريين والإداريين المتميزين في الحملة القومية ضد الحمى القلاعية بالفيوم

تكريم الاطباء البيطريين
تكريم الاطباء البيطريين بالفيوم

كرم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الأطباء البيطريين والفنيين والإداريين المتميزين من العاملين بمديرية الطب البيطري بالفيوم، لجهودهم في فعاليات الحملة القومية الأولي للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع، وتحصين الثروة الحيوانية.

 

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها مديرية الطب البيطري بالفيوم، بالتعاون مع نقابة الأطباء البيطريين بالفيوم، بقاعة الاحتفالات الكبري بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور أيمن محمد عادل مدير مديرية الطب البيطري بالفيوم، والدكتور أسامة مخلوف نقيب الأطباء البيطريين بالفيوم، وعدد من الأطباء والعاملين بمديرية الطب البيطري.

 

استعرض مدير مديرية الطب البيطري بالفيوم، جهود المديرية خلال فعاليات الحملة القومية الأولي للتحصين ضد مرض الحمي القلاعية وحمي الوادي المتصدع، لافتا إلى تحصين 131 ألف و62 ماشية، خلال الحملة، وكذلك إنجازات المديرية خلال الفترة من 6 فبراير 2021 حتي 11 مارس الجاري، والندوات الإرشادية التى تم عقدها لتوعية المربين وأصحاب المزارع بأهمية تحصين ماشيتهم لوقايتها من الأمراض.

 

ومن جانبه، أشاد محافظ الفيوم، بجهود مديرية الطب البيطري خلال فعاليات الحملة القومية الأولي للتحصين ضد مرض الحمي القلاعية وحمي الوادي المتصدع، والنتائج

الإيجابية التى تم تحقيقها، على الرغم من وجود بعض التحديات، والعمل فى بيئة صعبة. 

 

كما أعرب المحافظ، عن شكره وتقديره لكل من شارك فى الحملة بصورة إيجابية، من الأطباء والفنيين والإداريين، كما قدم الشكر للهيئة العامة للخدمات البيطرية ووزارة الزراعة، لدعمهم الكامل للحملة، للوصول لهذه المؤشرات وتحقيق النتائج المستهدفة.

 

وأكد "الأنصاري" حرصه على تكريم الكفاءات البيطرية المتميزة لتحفيزهم ورفع الروح المعنوية لديهم ومساعدتهم على الإبداع وتطوير أسلوبهم فى العمل، فضلا عن تفعيل دور الطبيب البيطري في خدمة المجتمع والقيام بالخدمة البيطرية على الوجه الأكمل، للحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها.

 

وفي الختام قام محافظ الفيوم، بتكريم الأطباء البيطريين والفنيين والإداريين المتميزين، ومنحهم شهادات التقدير لدورهم وجهودهم المتميزة خلال فعاليات الحملة.