رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعليم سوهاج توجه الإدارات التعليمية بتكثيف الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا

 الدكتور عربي أبو
الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج

أكد الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم  بسوهاج، تقديم كافة أوجه الدعم الفني للعاملين بوحدات إدارة الأزمات بالإدارات التعليمية بما يحقق أعلى درجات الكفاءة في مواجهة أي أزمة أو مشكلة طارئة قد تحدث.


جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء وحدات إدارة الأزمات على مستوى المديرية والإدارات التعليمية المختلفة بحضور سيد كيلانى مدير وحدة إدارة الأزمات بديوان المديرية.


وطالب وكيل الوزارة بتكثيف ومتابعه عمليات التعقيم والتطهير وتطبيق كافه الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا للحفاظ علي صحة وسلامة العاملين بالمدارس والإدارات التعليمية.


يذكر أن الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أكد على ضرورة تذليل جميع المعوقات وتوفير جميع الاحتياجات اللازمة لتكون مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

بسوهاج جاهزة لاستقبال الطالبات.


جاء ذلك خلال زيارته لمدرسة المتفوقين بمدينة سوهاج الجديدة يرافقه كل من سحر حمدي مدير إدارة التخطيط بالمديرية، أيمن تمام مدير إدارة سوهاج التعليمية والمهندس سيد أبوعقيل مدير هيئة الأبنية التعليمية بسوهاج.


وتفقد “أبو زيد” الفصول الدراسية وأقسام الإقامة الداخلية للطالبات للاطمئنان على توافر كافه الشروط اللازمة لتوفير بيئة تعليمية متميزة للطلاب كما قام بزيارة المعامل المدرسية واطمأن على سير إجراءات تركيب المعامل العلمية وتدريب المعلمين المكلفين بتشغيلها.