عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الأقصر للسينما الإفريقية يستعرض تفاصيل إقامة المهرجان

عقد محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر اجتماعاً تنسيقياً مع القائمين على مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية استعداداً لانطلاق المهرجان في 26 مارس وحتي 1 ابريل بمحافظة الأقصر.

 

شدد نائب المحافظ علي ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية  خلال تنفيذ كافة فاعليات المهرجان  وفقا لاجراءات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا مشيراً إلي أن المهرجان يعقد في ظروف استثنائية للتأكيد علي فوة المقصد السياحي المصري.

 

استعرض رئيس المهرجان السيناريست سيد فؤاد تفاصيل الدورة العاشرة للمهرجان والتي تأتي برعاية وزراتي السياحة والآثار والثقافة  مؤكداً اتخاذ إجراءات احترازية كافية خلال فاعليات وانشطة المهرجان مشيرًا الي ان هذه الدورة تشهد وجود عدد من النجوم الأفارقة والعالميين منهم  سليمان

سيسيه من مالي، ورضا الباهي من تونس، والنجم الأمريكي جيمي جان لوي، وغيرهم  بالإضافة إلي تكريم عدد من النجوم في مقدمتهم هند صبري ومحي إسماعيل وسمير صبري والمخرج علي عبد الخالق، وجان مارتينو من الكاميرون كما سيتم تكريم 10 أسماء ممن ساهموا في دعم المهرجان واستمراره.

 

شهد الاجتماع الذي عقد بديوان عام محافظة الأقصر عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ومسؤولي وممثلي مديرية الصحة والسياحة والثقافة والاثار والشباب والرياضة والتربية والتعليم .