رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حملات مكثفة بالشرقية للتصدي للبناء العشوائي على الأراضى الزراعية

المحـافظـات

الثلاثاء, 16 مارس 2021 10:56
حملات مكثفة بالشرقية للتصدي للبناء العشوائي على الأراضى الزراعيةجانب من الحملات

كتب - محمد عبد العزيز:

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي على الرقعة الزراعية داخل نطاق حرصاً على حق الدولة والشعب.

أكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية

وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ.. قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحليه بشبرا النخله بالتصدي ووقف أعمال شده خشبيه لبناء مخالف بعزبه البرانى التابعة لشبرا النخله على مساحه ١١٠ متر وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بسوادة بإزالة فى

المهد لسور بالطوب الابيض على مساحة ٣٠ م تقريبا بعزبة يوسف بقرية كفر الحاج عمر باسم المواطن ( ا ا ى ) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة المركز بايقاف اعمال حالتين بناء مخالف وتمت الازالة كلية و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حيث تم إزالة الدور التاسع علوى على مساحة ١٧٠ م بمنطقة الزهور المتفرع من شارع ترعة المنيا بالمدينة باسم المواطن ( ح م ا ) كما تم تنفيذ ازاله للدور الخامس علوى على مساحة ٢٠٠ م بجوار الساحة الشعبية.

 

أهم الاخبار