رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعدام كميات كبيرة من المواد الغذائية المتنوعة بالمنصورة

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

نفذت رئاسة حى غرب المنصورة برئاسة المحاسب محمد عبد الباقى رئيس حى غرب اليوم الأثنين حملة مكبرة بالاشتراك مع مديرية الصحة ، والتموين ، والطب البيطرى.

استهدفت الحملة المحلات التجارية والمطاعم  ،  بمنطقة شارع الترعة ، قاد الحملة كريمة صديق عبد الغفار نائب رئيس حى غرب المنصورة  والفريق المعاون المشكل من الدكتورة انجى عبد المقصود مدير التنمية الاقتصادية ، ويسرى كسبة من ادارة البيئة  ، والأستاذ خالد فتحى مسئول التنمية الاقتصادية ، ومن الطب البيطرى الدكتور احمد حموده ، ومن الصحه  يوسف محمود عبد الهادى  ، والأستاذ سامح زهران من التموين.

وتمكنت الحملة من اعدام كميات من المواد الغذائية لتغير الخواص الطبيعية وجاءت الإعدامات كالآتي أعدام ٢٥ كيلو جبن ، و ١٠كيلو من الخضروات المتنوعة ، كما قامت الحملة بتحرير عدد ٧ محاضر بيئية  و٩ محاضر عدم إعلان عن الأسعار.

فيما أوضح رئيس حى غرب المنصورة وفى أطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الكريم على تكثيف الرقابة على الأسواق وتنشيط الحملات

لتطهير الأسواق من السلع الفاسدة والمجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية وكافة المخالفات التموينية، وتكثيف المرور على أسواق اللحوم ومنافذ توزيعها وذلك بالتنسيق مع مديريتي الطب البيطري والصحة، وكذلك تكثيف المرور على المخابز بكافة أنواعها بصفة دورية ومستمرة لتحقيق الانضباط في عملية إنتاج الخبز وتوفيره لكافة المستهلكين بكل سهولة ويسر.
وللحد من جشع التجار ومراقبة الأسعار ، والإطمئنان على مدى جودة المنتجات المعروضة، حرصًا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية والتصدى لجميع انواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين ، والتأكد من مدى الامتثال للاجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.