رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور.. تعليم سوهاج يتفقد التجهيزات النهائية لمدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

المحـافظـات

الاثنين, 15 مارس 2021 19:19
صور.. تعليم سوهاج يتفقد التجهيزات النهائية لمدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجياالدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج

سوهاج - مظهر السقطي

أكد الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، على ضرورة تذليل جميع المعوقات وتوفير جميع الاحتياجات اللازمة لتكون مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بسوهاج جاهزة لاستقبال الطالبات.


جاء ذلك خلال جولته التفقدية للمدرسة بمدينة سوهاج الجديدة، يرافقه كل من سحر حمدي مدير إدارة التخطيط بالمديرية، أيمن تمام مدير إدارة سوهاج التعليمية، والمهندس سيد أبو عقيل مدير هيئة الأبنية التعليمية بسوهاج.


وتفقد وكيل الوزارة الفصول الدراسية وأقسام الإقامة الداخلية للطالبات، للاطمئنان على توافر كافه الشروط اللازمة لتوفير بيئة تعليمية متميزة لهن، كما قام بزيارة المعامل المدرسية واطمأن على سير إجراءات تركيب المعامل العلمية وتدريب المعلمين المكلفين بتشغيلها.


يذكر أن اللواء أركان حرب أيمن الطنيخي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية بقيادة الدفاع الشعبي والمشرف على المدارس الفنية العسكرية يرافقه كلا من الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، العميد نبيل شحاتة، المستشار العسكري لمحافظة سوهاج، محمود عجمي مدير عام التعليم الفني بالمديرية، أيمن تمام مدير عام إدارة سوهاج التعليمية، تفقدوا سير العمل والعملية التعليمية بمدرسة الثانوية الزراعية العسكرية بسوهاج في ثان أيام الفصل الدراسي الثاني.


وأكد “الطنيخى” على حرص وإهتمام الدولة بتنمية روح الولاء والإنتماء للوطن من خلال غرس القيم والمبادئ العسكرية في نفوس الطلاب

من الصغر، مشيراً إلى اهتمام القيادة السياسية، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بدعم وتطوير كافه المؤسسات التعليمية.


من جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج على تقديم أوجه الدعم الكامل للمدارس العسكرية بسوهاج بما يخدم العملية التعليمية والطلاب، كما شدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها وزارتى التربية والتعليم والصحة حرصًا على سلامة جميع الطلاب والعاملين بالمدرسة، من تفشى فيروس كورونا المستجد.


وخلال الزيارة شهد الحاضرون طايور الصباح الذى جرى فيه تحية العلم مع ترديد تحيا مصر من طلاب المدرسة، وأدوا بروح الفريق الواحد طابور منضبط وتمرينات لرفع الأداء البدنى، ثم بعد ذلك تفقدت جميع القيادات العسكرية والتعليمية الفصل التعليمي العسكري بالمدرسة،ليؤكدوا للجميع عن مدى إنتماء وولاء طلاب المدرسة لوطنهم الغالى جمهورية مصر العربية.


أهم الاخبار