رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات للنظافة ورفع كفاءة الإنارة بسنورس في الفيوم

صورة الحملة
صورة الحملة

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز، اليوم بتنفيذ عدة حملات للنظافة العامة وصيانة كشافات الإنارة بمدينة سنورس وقرى المركز بالتنسيق مع قسم الكهرباء والوحدات المحلية القروية وذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المدن والمراكز بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات ورفع الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وقامت الأجهزة التنفيذية بحملة مكبرة لأعمال النظافة والتجميل بالإضافة إلى رفع تراكمات القمامة ومخلفات الهدم والتى أسفرت عن رفع 320 طن من القمامة وترحيلها إلى المدفن الصحى بمنطقة كوم أوشيم.

كما تم تنفيذ حملة لصيانة ورفع كفاءة الإنارة بطريق ترسا سنورس تم خلالها صيانة أعمدة الإنارة على جانبي الطريق واستبدال الكشافات التالفة وتركيب كشافات الليد الموفرة بالتعاون مع قسم الكهرباء بالوحدة المحلية لمركز سنورس.
كما تابع رئيس المركز سير العمل بمستشفى سنورس المركزي لمتابعة الإلتزام بالإجراءات الوقائية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية والتأكد من تواجد الأطباء وأطقم التمريض وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.