رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ دمياط تفتتح المعرض الثالث لمبادرة ست الدار بمكتبة مصر العامة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

افتتحت منذ قليل الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، المعرض الذى نظمه المجلس القومى للمرأة ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة، "ست الدار" فى دورته الثالثة والتى انطلقت بمكتبة مصر العامة بمدينة دمياط تزامنًا مع الاحتفال بيوم المرأة المصرية، وذلك بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة ومروة نبيل، مقرر المجلس القومى للمرأة ومدير وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة.


حيث تفقدت محافظ دمياط أجنحة المعرض وتواصلت مع العارضات المشاركات، إذ أشادت بالمنتجات المعروضة والتى تنوعت ما بين مشغولات يدوية وخشبية وملابس وحلويات واشغال بالخرز وكروشيه مشيرة إلي أن المبادرة تُعد فرصة جديدة لتسويق منتجات السيدات، وتمكينها إقتصاديًا، مؤكدة حرص المحافظة وأجهزتها المختلفة والمجلس القومى للمرأة على تقديم الدعم والرعاية الكاملة للمرأة.


وتوجهت محافظ دمياط بالتحية للمرأة المصرية بمناسبة

الاحتفال بعيدها والذى يأتى تتويجًا لمسيرة العطاء والتضحية، مؤكدة أن القيادة السياسية حريصة كل الحرص على تمكين المرأة و تحقيق المساواة بين الجنسين وتوفير الفرص المتكافئة للسيدات، حيث بدا ذلك واضحاً بإعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية عام ٢٠١٧ عامًا للمرأة المصرية، وإطلاقه للإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030.


وفى ختام الافتتاح، تسلمت محافظ دمياط هدية تذكارية من مدرسة دمياط الدولية بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة المصرية، وتقديرًا لدورها الكبير في دفع عجلة التنمية على أرض المحافظة.