رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إعلام القليوبية: الرئيس السيسى اب لكل ابناء الشهداء

المحـافظـات

الاثنين, 15 مارس 2021 17:15
إعلام القليوبية: الرئيس السيسى اب لكل ابناء  الشهداءمركز اعلام بنها

كتب - محمد عبد الحميد

أكد أهالى وأسر شهداء محافظة القليوبية المشاركون فى الندوة التثقيفية  بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد ان الرئيس عبد الفتاح السيسى اب لكل أبناء الشهداء الذين ضحوا بارواحهم من أجل الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.
جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمها مجمع إعلام بنها اليوم بحضور العميد اركان حرب عبد اللطيف ابو الخير المستشار العسكرى لمحافظة القليوبية والعميد ممدوح المصرى مدير ادارة حقوق الانسان بمديرية الامن والدكتور رمضان عرفة مدير عام اعلام القليوبية، لتكريم عدد من أسر شهداء الوطن ومصابي العمليات الحربية.
قالت منى الحديدى مدير مركز إعلام بنها

أن الشهيد هو الذى يتمنى أن يعود إلى الدنيا فيقتل مرة أخرى فى سبيل الله وذلك لما رآه من فضل ربه وما أعده الله للشهداء ونحن  لا نملك ألا أن نحنى الرؤوس لهؤلاء الأبطال من تلك الأجيال العظيمة على ما قدموه لشعب مصر من تضحيات باذلين أرواحهم فداءً لوطنهم لترفع راياته عالية.
وأكدت ريم حسين مدير مركز النيل للاعلام ببنها أن يوم 9 مارس من كل عام هو تاريخ سطره دماء الشهداء
نفتخر بهم ونعتز بما يقدمه رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل من تضحيات ويقدموا يوماً بعد يوم شهداء لهذا الوطن  ، وسوف يظل ذلك اليوم علامة فارقة فى تاريخ الأمة المصرية ودرساً لأجيال متعاقبة على مدى التاريخ.

 

وأشارت إلى أن مصر وما تحققه من بناء وتنمية فى كل المجالات تحت رؤية قيادة حكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى  هو تحقيقاً لحلم المصريين لحياة كريمة ولتحقيق الخير للوطن وشعبه وفى نهاية الحفل الذى شارك فيه لفيف من ضباط القوات المسلحة والشرطة واسر الشهداء والمجتمع المدنى وشباب الجامعة، تم تكريم اسرة الشهداء بمنحهم شهادات تقدير وهدايا تذكارية الى جانب منح درع الهيئة العامة للاستعلامات الى المستشار العسكرى لمحافظة القليوبية والسيد اللواء مدير الأمن.

أهم الاخبار