رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استكمال أعمال الخطة الاستثمارية بالغردقه بنسبه 100٪

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة على ضرورة استمرار أعمال التطوير التى استهدفتها رئاسة المدينه للحفاظ على المظهر العام لمدينة الغردقه، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل ظهور المدينة بمظهر حضارى يليق بالمدينه كونها مدينه سياحيه.

 وفى ذات السياق تابع وجدي ويرافقه مهندسى الشركة المنفذه لأعمال الرصف والتطوير استكمال أعمال الرصف وتركيب بلدورات وانترلوك واعمده الإنارة العامه بمنطقتي الكوثر جنوب مدينة الغردقه وتقسيم الأمير طلال بشمال الأحياء شمال مدينة الغردقه  بالشوارع الرئيسية الجانبية.

وكان رئيس مدينة الغردقة  قد تفقد عددا من الشوارع والميادين واصدر تعليمات مشددة على البدء في تنفيذ الخطه لإستثمارية عقب معاينة الشوارع على الطبيعة في وجود جميع ممثلي جهات المرافق بالمدينة

ومن جانب آخر تقدم مجموعه من الأجانب والجاليات المقيمون بالغردقة بتقديم المشاركه المجتمعية في تجميل شوارع المدينه في أعمال تشكيليه على نفقتهم الخاصه

كما وجهوا الشكر إلى  اللواء عمرو حنفي محافظ محافظ البحر الأحمر و اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة على اهتمامهم بشوارع مدينة الغردقة من أعمال تطوير شوارع وجزر واناره ونظافه عامه.

يأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بالعمل على تحسين الصورة البصرية للمواطنين بكافة مدن المحافظة.