عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليمى طنطا تحصل على الاعتماد الدولى فى إدارة الخدمة الطبية

الدكتور محمود ذكى،
الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا

 

‏أعلن الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، اليوم، عن حصول المستشفى التعليمى "العالمي" بالجامعة، على الاعتماد الأمريكي الدولى ISO 9001 .

أوضح رئيس الجامعة، أن هذا الاعتماد يأتى فى إطار تفرد المستشفى التعليمي العالمى بتطبيق المعايير العالمية فى مجال إدارة الخدمة الطبية، مؤكدًا أن هناك خطة لاعتماد كافة المستشفيات الجامعية، لضمان جودة الخدمة الطبية.
 
وجه الدكتور محمود ذكى الشكر للدكتور أحمد غنيم، ‏عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمود سليم، مدير المستشفى التعليمى العالمى، والدكتور حسن التطاوى المدير التنفيذي للمستشفيات، وكافة العاملين بالمستشفى.

وأشار عميد طب طنطا، إلى أن حصول المستشفى "العالمي"على الاعتماد الأمريكي الدولى فى مجال إدارة الخدمة الطبية دليل على تقديم المستشفى أعلى المستويات والمعايير والخدمات الصحية للمرضى، مؤكدا مواصلة الجهود للعمل

والمتابعة الدقيقة لمدير المستشفى التعليمى من أجل التطوير المستمر والارتقاء بالخدمات التى تقدمها المستشفى.

أوضح مدير مستشفى جامعة طنطا التعليمى، أن هذا الاعتماد الدولى جاء بعد سلسلة من الزيارات الميدانية والمتابعات المستمرة من جهة الاعتماد لنظام العمل بالمستشفى وطرق آدائه وصولًا للاعتماد النهائى، مثمنًا جهود فريق الجودة ومسؤول التطوير المؤسسى بالمستشفى الدكتوره شذى الشال.

جدير بالذكر، أن المستشفى التعليمى "العالمي" بالجامعة سبق وحصلت على الاعتماد الأمريكى الدولي، لقطاعى العنايات المركزة والعمليات الجراحية، للمرة الأولى فى تاريخ المستشفيات الجامعية.