رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتظام الدراسة بقنا مع الإلتزام بالإجراءات الإحترازية

احدى المدارس بقنا
احدى المدارس بقنا

انتظمت أعمال الدراسة بمدارس محافظة قنا لليوم الثاني من بدء العام الدراسى الثاني لهذا العام، والذى بدء وسط تطبيق صارم للإجراءات الإحترازية من خلال تطبيق البعد المكانى بين الطلاب والتلاميذ داخل الفصول، وكذا التشديد على ارتداء الكمامة لكافة المتواجدين داخل المدارس، للحفاظ على صحة وسلامة طلاب وتلاميذ المراحل الدراسية المختلفة، من جائحة فيروس كورونا المستجد. 


حيث تابع اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، انتظام الدراسة بمدرسة السيدة زينب الثانوية بنات بمناسبة بدء الفصل الدراسى الثانى، وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وانتظام سير العمل بالمدرسة رافقه الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم وناجى صلاح الدين مدير مديرية التنظيم والإدارة وعدد من القيادات التنفيذية.
 
وأعرب محافظ قنا عن سعادته إزاء مستوى الطلاب وأثنى على ما رآه من التزام بالإجراءات الإحترازية داخل المدرسة، لافتًا إلى أن

الدولة لا تألوا جهداً في الارتقاء بمنظومة التعليم مع الحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والعاملين.

 

كما حث الطلاب على بذل مزيد من الجهد والمثابرة في تحصيل العلوم حتى يكونوا نماذج ناجحة ومشرفة قادرة على العطاء والبناء.
 
من جانبه أوضح الدكتور صبري خالد أن استخدام التابلت سوف يتيح الفرصة الكاملة والمتساوية لكل الطلاب للحصول على المحتوى الرقمي وتوفير المناهج وسبل الشرح المتعددة.

 

كما سيتيح للطالب مصادر معرفية عدة من خلال نظام إدارة التعلم على بنك المعرفة المصرى، والذى يعتمد على التعلم بالفهم والإدراك وليس الحفظ والتلقين.