رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأورمان تستعد لتوزيع كراتين رمضان على الأسر الفقيرة بمطروح

جمعية الاورمان
جمعية الاورمان

استعدت جمعية الاورمان بوضع استراتيجية جديدة لتنفيذ خطة عمل متكاملة تهدف الى توزيع عدد كبير من كراتين المواد الغذائية واللحوم معا  مع اقتراب شهر رمضان المعظم.
وذلك في إطار التعاون القائم بين جمعية الأورمان ومحافظة مطروح ومديرية التضامن الاجتماعى، في مجال مساعدة الأسر الأكثر احتياجاً ورفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية بمطروح .  

واعلن اللواء "ممدوح شعبان"، مدير عام الأورمان فى تصريح خاص ان الجمعية تعمل على توفير كراتين المواد الغذائية من الآن لتوزيعها قبل قدوم شهر رمضان بأسبوع على الأقل لينتهى التوزيع تمامًا في الثلث الأوسط من رمضان وذلك على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومراكز محافظة مطروح.

 

وأشار "شعبان" الى  أن الجمعية بدأت فى اختيار الأصناف المقرر اضافتها فى الكرتونة والكميات حيث تهدف الى توفير مستلزمات المائدة من المواد الغذائية للأسر المستفيدة لما يكفى 15 يوما في رمضان، موضحا ان استراتيجية العمل هذا العام تختلف عن السنين السابقة خاصة بظهور جائحة كورونا فسيتم بجانب

توزيع كراتين المواد الغذائية توزيع لحوم على الأسر غير القادرة، مؤكدا ان هذا العام تسعى الجمعية الى توسيع دائرة التوزيع لتصل الى المستفيدين من أقاصى المدن و القرى النائية والتى لا يمكن الوصول إليها.

 
والجدير بالذكر أن الجمعية وفي سبيل نجاح مشروعها الإنسانى لتوزيع شنطة رمضان على غير القادرين بهذه الكميات الضخمة يتعاون فريق عملها مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة على مستوى مراكز المحافظة المختلفة لكى تضمن وصول هذه الكميات إلى مستحقيها بشكل فعلى، لافتًا الى ان توزيع الأورمان لكراتين المواد الغذائية فى محافظة مطروح يشمل جميع عزب ونجوع وقرى فى جميع مراكز المحافظة .