رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

محافظ أسوان يوجه بتقديم الرعاية الاجتماعية والصحية والمعيشية لـ3 فتيات

المحـافظـات

الأحد, 14 مارس 2021 11:31
محافظ أسوان يوجه بتقديم الرعاية الاجتماعية والصحية والمعيشية لـ3 فتيات

اسوان - راند خالد

معاناة حقيقة يعيشها أسرة كاملة، بسبب جائحة كورونا، استطاع أن يفرق عائلة مكونة من 5 أفراد، وأصبح أعمدة المنزل يعانون من تلك الفيروس وهم الأب يحتجز في مستشفى الصدر لإستكمال فترة علاجه بعد إصابته، والأم فارقة الحياة بعد صراع مع المرض. 

 

في هذه الأيام المباركة أمتدت يد القدر لتخفف عن آلام وأوجاع ومخاوف ٣ فتيات تركتهم في الدنيا والدتهم بعد صراع مع فيروس كورونا مع أصابة والدهم أيضاً بالفيروس والمحجوز حالياً بمستشفى الصدرية. 

 

وذلك عقب عرض أحد المواطنين مشكلة هذه الأسرة على اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بعد أدائه لصلاة الجمعة بالمسجد الجامع، والذي أعطي على الفور تعليماته لوكيل وزارة الصحة الدكتور إيهاب حنفي، بتقديم الرعاية العلاجية لوالد الفتيات المواطن أ. م. أ. 

 

كما أطمئن المحافظ على حالته بالأتصال التليفوني بالمريض نفسه والذي تحسنت حالته الصحية وقارب على التماثل للشفاء. 


وفى نفس السياق أعطى اللواء أشرف عطية، توجيهاته

لوكيل وزارة التضامن الأجتماعي أحمد حمدي بتقديم كافة أوجه الرعاية للأسرة، حيث تم أهداء جهاز بوتوجاز جديد للأبنة الكبيرة نظراً لأن البوتوجاز القديم غير صالح للأستخدام. 


ومن جانبه كشف أحمد حمدي، عن أنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان، تم صرف أعانة عاجلة للأسرة لمدة ٣ أشهر لأعانتها على مواجهة متطلبات الحياة خلال فترة تلقى الأب للعلاج ، بجانب صرف أعانة مالية أخرى لمدة شهرين لصرف علاج للأبنة الصغرى التي أصيبت بصدمة عصبية عقب وفاة والدتها ، موضحاً بقيام فرقة متخصصة من جمعية الهلال الأحمر بأعمال تطهير لمنزل الأسرة والمنزل المجاورة له.

أهم الاخبار