عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنفيذي مركز إطسا بالفيوم يناقش مبادرة حياة كريمة بالقرى

صورة اللقاء
صورة اللقاء

 عقد المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا إجتماعا لمناقشة المشكلات بقرى وعزب المركز بحضور رؤساء الوحدات المحلية بالقرى وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بدائرة مركز اطسا وذلك في إطار الاجتماع التنفيذي والذي يعقد يوم السبت من كل اسبوع وذلك لمناقشة مشاكل المركز  ومناقشة العمل بالمبادرة الرئاسية حياه كريمة.
 خلال الاجتماع تم مناقشة ملف مبادرة حياه كريمه وتم التحاور في ملف الطرق وخاصة الطرق الرئيسيه التي تربط بين الوحدات المحلية والقرى الرئيسية بدائرة المركز والعمل على اضافة الطرق التي تخدم أكبر عدد من المواطنين بقرى مركز اطسا تسهيلا على المواطنين ومن أجل فتح محاور مرورية لتيسير حركة المرور، وكذلك تم مناقشة ملف الصرف الصحي والقرى التى تم إدراجها.
وقام رئيس المركز بالتنبيه على رؤساء الوحدات المحلية بسرعة انهاء موقف الأراضي أملاك الدولة الجاري تخصيصها ﻹقامة محطات الصرف الصحي عليها وكذلك انهاء موقف اراضي التبرع للمناطق غير المتوفر بها أراضي أملاك دولة ، والتأكد من تجهيز الأراضي الجاري إقامة مجمعات خدمية عليها بقرى ابوجندير والغرق وقلمشاه.

كما أكد رئيس مركز ومدينة اطسا أن رئاسة مركز اطسا تقوم بإزالة جميع المعوقات التي تواجه اللجان وجهاز تعمير القاهرة الكبرى القائم على تنفيذ المبادرة.