رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تكريم عدد من العاملات بمراكز شباب الحسينية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة

المحـافظـات

السبت, 13 مارس 2021 19:05
تكريم عدد من العاملات بمراكز شباب الحسينية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة

كتب- ياسر مطري

حرص الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، خلال زيارته لعدد من مراكز الشباب التابعة لإدارة الحسينية على تكريم عدد من السيدات العاملات بمراكز الشباب، وموجها رسالة شكر وتقدير لهن على جهودهم المشرفة ودعمهم المستمر بهدف الارتقاء بأداء العمل داخل مراكز الشباب، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وإيمانا بالدور الهام للمرأة في المجتمع.

 

حيث تم تكريم كلا من: رضه محمد عبدالغني مديرة مركز شباب الملكيين البحرية، ونجلاء محمد عبدالحميد رئيس قسم البرلمان والتعليم المدنى، وأمال محمد على  مسؤلة قسم الهيئات، ومنى سعيد عبدالعزيز أمينة مكتبة مركز شباب سعود.

 

كما حرص الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة على تحية الزميلة رضا محمد عبد الغنى تقديرا لموقفها الذى عبر عن

اخلاصها وتفانيها فى العمل وهو نموذج يدعو الى تكاتف الجميع المحبين للوطن مضيفا انها تبرعت بقرطها الذهبى للصرف على أنشطة مركز شباب الملكيين البحرية فى خطوة وان دلت تدل على ايمان موظفى الشباب والرياضة على رسالة القطاع وتأثيره على الشباب والفتيات.

 

 ومن جانبها أوضحت الموظفة رضا انها آثرت بقيمة قرطها الذهبى لضعف الموارد بالمركز للصرف على الأنشطة وإيمانا بأن من حق الشباب والفتيات بقريتها ممارسة الأنشطة وان كانت بسيطة فهى سبيل لخروج طاقاتهم ومواهبهم.

 

 

أهم الاخبار