رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وزير النقل يوجه بغلق كوبري الباجور أمام سيارات النقل الثقيل ودراسة إنشاء كوبري مشاه

المحـافظـات

السبت, 13 مارس 2021 13:45
وزير النقل يوجه بغلق كوبري الباجور أمام سيارات النقل الثقيل ودراسة إنشاء كوبري مشاه وزير النقل

المنوفية : محمود عطية

تفقد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، اليوم ، كوبري الباجور خلال زيارته لمحافظة المنوفية، وكلف الشركة بإصلاح التلفيات بالكوبري في أسرع فور.
وقال الوزير أنا انفعلت في بداية زيارتي للمنوفية وقلت مش هعمل الكوبري، بسبب التعديات اللي شوفتها، لكن دي مش طريقتنا وأكيد هنعمل اللي الناس عاوزاه. 
وأوضح الوزير أنه يسعى لعمل محور جيد وممهد من قليوب  الى الباجور لكي يقل الضغط على الطريق الزراعي، ولكن التعديات تعيقنا عن تنفيذ ذلك، ونأمل أن يعاوننا المواطنون في إزالة التعديات" .


ووافق الوزير على منع سيارات النقل الثقيل من المرور أعلى كوبري

بالباجور، بالتنسيق مع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، موجها بدراسة إنشاء كوبري مشاه أسفل كوبري الباحور يعبر شريط السكة الحديد لينقل المواطنين من داخل الباجور إلى الجهة الأخرى حرصا على حياتهم، لكى تتلاشى الحوادث التي تحدث عن طريق مرور المواطنين عبر المعابر غير الشرعية على شريط السكة الحديد".


يذكر أن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، انفعل في بداية جولته التفقدية بمحافظة المنوفية بسبب التعديات على الطريق التي رآها في طريقه إلى مركز

الباجور، مؤكدا أن المحليات لابد أن تقوم بدورها في إزالة كل هذه التعديات وعلى المواطن أن يقوم بدوره قبل أن يطلب حقوقه.
وقال الوزير: " شاهدت في طريقي إلى المنوفية حجم تعديات وأوجاع كثيرة، رأيت أحد المواطنين يأخذ جزء من الطريق لعمل كولدير، هل كده ربنا هيرضى عنه أكيد مش هيقبله منه".
ووجه الفريق كامل رسالة شديدة اللهجة إلى نواب دائرة الباجور قائلا: " معظم النواب بيطلبوا خدمات المفروض تساعدونا الأول علشان نحل المشاكل ونشيل التعديات دي، هل أنتم سعداء بهذه التعديات خلال مروركم عليها".
وطالب نواب الباجور الفريق كامل الوزير بترميم كوبري الباجور، ورد الوزير قائلا: "سهل جدا ننسفه ونعمل غيره لكن أنا مش هعمل الكوبري غير لما تساعدوني في إزالة التعديات على الطرق".
 

أهم الاخبار