رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور.. محافظ أسوان ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة يتفقدان معرض المشغولات اليدوية

المحـافظـات

الجمعة, 12 مارس 2021 20:14
صور.. محافظ أسوان ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة يتفقدان معرض المشغولات اليدويةاللواء أشرف عطية محافظ أسوان

أسوان - راندا خالد

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، منذ قليل، معرض المشغولات اليدوية علي هامش افتتاح فعاليات الملتقي التاسع لثقافة المرأة الحدودية، وذلك تحت شعار " ثقافة وفنون المرأة الحدودية" بمحافظة أسوان، "ضمن مشروع أهل مصر"، بقاعة عروس النيل، ويستمر الفعاليات خلال  الفترة من 12  إلى 18 من الشهر الجاري.

 
وكان ذلك بحضور  لفيف من القيادات الهامة والتنفيذية بالمحافظة، وعلى رأسهم معالي اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، ونجوي أحمد مدير قصور الثقافة بالمحافظة. 

ويشارك في الفعاليات فتايات  وسيدات من محافظات "مرسى مطروح و الوادى الجديد والبحر الأحمر و شمال وجنوب سيناء و حلايب وشلاتين واسوان بالاضافة إلى فتيات

محافظة القاهرة"، وذلك بهدف دمج الثقافات والعادات والتقاليد المختلفة. 

و تقام مجموعة من الورش الثقافية، والفنية والأدبية واللقاءات التفاعلية للتوعية بقضايا المرأة، وصحتها بـقصر ثقافة العقاد من ١٣ الى ٢٠٢١/٣/١٨.


وحرص وزارة الثقافة ومحافظة أسوان، من تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، من خلال التشديد بعدم دخول المواطنين ولا المشاركين بدون ارتداء الكمامة الطبية، فضلاً عن مراعاة التباعد الاجتماعي ومسافات الأمان داخل قاعة عروس النيل، المقام علي ارضها الفعاليات

 

أهم الاخبار