رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

غابوا عن العمل .. إحالة 8 من العاملين بالوحدات الصحية للتحقيق بجهينة

المحـافظـات

الجمعة, 12 مارس 2021 15:51
غابوا عن العمل .. إحالة 8 من العاملين بالوحدات الصحية للتحقيق بجهينة

سوهاج مظهر السقطي

أحال احمد البدري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة شمال غرب محافظة سوهاج 8 من العاملين في الوحدات الصحية بقرية عنيبس دائرة المركز للتحقيق وذلك لتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق.

من جانبه قال أحمد البدري أن مديري التفتيش المالي والإداري والمتابعة بالوحدة المحلية نفذوا جولة تفقدية مفاجئة للمتابعة الدقيقة للعاملين بالمصالح الحكومية بقرية عنيبس.

وأضاف رئيس مركز ومدينة جهينة انه بناءً علي تعليمات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم بالمرور ومتابعة سير العمل والتأكد من مدي إنضباط العاملين بالمصالح الحكومية بنطاق المحافظة جرى المرور على وحدة طب الأسرة بمباني عنيبس

ووحدة طب الأسرة بقرية عنيبس وكشف المرور عن غياب 8 من العاملين عن العمل بدون عذر قانوني.

وأكد “البدري” على أنه جرى تحويل الموظفين المتغيبين جميعا للتحقيق لغيابهم عن العمل بدون عذر قانوني، مؤكدا على استمرار المرور الدوري والمفاجئ على كافة المصالح الحكومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أي سلبيات واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أي مصلحة حكومية بدائرة المركز .

جدير بالذكر أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة بالتنسيق مع إدارة التموين شنت حملة تموينية مفاجئة على المخابز في قرية عنيبس دائرة المركز أسفرت عن تحرير 12 محضر متنوع.

وقال رئيس المركز أن المحاضر هى 5 محاضر نظافة و3 محاضر عدم إعطاء بون للمواطن ومحضرين عدم إعلان عن مواعيد التشغيل ومحضر انتاج خبز غير مطابق للمواصفات ومحضر عجز في حصة الدقيق.

ولفت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة إلى أن الحملة جرت بإشراف أحمد محمود عبد اللطيف نائب رئيس المركز ومشاركة مديري التفتيش المالي والإداري والمتابعة الميدانية مؤكدا على تشديد الرقابة والمتابعة المستمرة علي كافة المخابز بدائرة مركز جهينة والتأكد من حسن سير العمل وجودة رغيف الخبز المنتج حرصا على صحة المواطنين .

أهم الاخبار