رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أوقاف أسوان وصلنا لـ27 مسجدًا بعد افتتاح مسجدي الرحمن والسيدة زينب

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف الدكتور محمد عزت،  وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، عن أن بعد  أفتتاح مسجدى الرحمن والسيدة زينب، وصل عدد المساجد التي تم أفتتاحها علي مستوي محافظة أسوان لـ27 مسجدًا، منذ شهر سبتمبر الماضي. 

وأوضح وكيل وزاره أوقاف أسوان، أنه تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعه واللواء أشرف عطية جارى إفتتاح العديد من المساجد الجديدة في ظل الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والإشتراطات الوقائية للمصلين من أجل الحفاظ  على صحة وسلامة المواطنين والحد من إنتشار فيروس كورونا.


وأشار إلى أنه تم  افتتاح المسجدين بعد إجراء عملية الإحلال والتجديد لهم بالجهود الذاتية، مع فرشهم بواسطة مديرية الأوقاف، والذى يأتي ضمن سلسلة أفتتاح المساجد وأعمار بيوت الله.  


وجاء ذلك على هامش أفتتاح اللواء حازم

عزت السكرتير العام لمحافظة أسوان، نيابة اللواء أشرف عطية محافظ أسوان،عن اليوم الجمعة، و وكيل وزارة الأوقاف بأسوان الدكتور محمد عزت،  مسجد الرحمن بقرية المنشية بكوم أمبو والذى يقع على مساحة 380م2. 

وذلك تزامن مع أفتتاح قيادات مديرية أوقاف أسوان لمسجد السيدة زينب بنفس القرية والذى يقع على مساحة 140 م2، حيث تم إحلال وتجديد المسجدين بالجهود الذاتية مع فرشهم بواسطة مديرية الأوقاف والذى يأتي ضمن سلسلة أفتتاح المساجد وأعمار بيوت الله.