رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 100 كيلو لحوم وألبان بأخميم غير صالحة للاستهلاك الآدمي

بوابة الوفد الإلكترونية

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم سرق محافظة سوهاج، برئاسة حسين حبارير رئيس المركز، بالتنسيق مع الإدارة البيطرية، حملة على الأسواق والمحال التجارية والمجازر بنطاق المركز، لضبط الأسعار وحماية المستهلك والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين.
ومن جانبه قال حسين حبارير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة، إنه تم تنفيذ حملة على الأسواق والمحال التجارية والمجازر لضبط الأسعار وحماية المستهلك، بالاشتراك مع الإدارة البيطرية.
وقال الدكتور طارق لطفى مدير الإدارة البيطرية بأخميم، إن الحملة أسفرت عن ضبط 100 كيلو جرام لحوم ومنتجات ألبان غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأخميم وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
وأضاف "لطفي" أن الحملة تمت بإشراف الدكتورة سارة أحمد، الدكتورة إيمان عبدالعاطى أطباء التفتيش بالإدارة، جمال عبدالناصر رئيس الرقابة التموينية، صفوت الناحل حماية المستهلك، أحمد محمود من مجلس مدينة أخميم، هاشم حسين مفتش بالإدارة التموينية بأخميم.
وأكد رئيس المركز أن ذلك يأتي بناء على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ الاقليم، بتكثيف الحملات والرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمجازر لضبط الأسعار وحماية المستهلك والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين.