رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكثيف حملات النظافة والتطهير بقرى إطسا في الفيوم

صورة الحملة
صورة الحملة

قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة اطسا بالفيوم برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز بتنفيذ عدة حملات مكبرة ، للنظافة العامة وتطهير وتعقيم مناطق التجمعات والمؤسسات الحكومية في إطار توجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم، بالاهتمام والمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة والاهتمام بالطرق والشوارع العامة والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لكافة قرى المحافظة.
حيث تم تنفيذ حملة للنظافة بنطاق الوحدة المحلية بقرية أبوجندير تم خلالها رفع تراكمات القمامة من الشوارع الرئيسية ونقلها إلى المدفن الصحى كما تم تمهيد وتسوية مدخل قرية ابوجندير وقريتي خلف والعوفي بالإضافة إلى رفع كل الإشغالات من على جانبى الطرق تقدر كميات المخلفات التى تم رفعها بـ 40 طن، وذلك لفتح الطريق امام المارة والسيارات وإزالة أية معوقات بالطرق والشوارع.

 كما تابع رئيس مركز ومدينه اطسا حمله النظافة التي تمت بقريه الغرق

والتي اسفرت عن رفع حوالي 30 طنًا وتم نقلها الى المدفن الصحي بالإضافة إلى أعمال النظافة التي تمت بقريه قلمشاه والتي اسفرت عن رفع القمامة من أماكن التجمعات والنقاط الوسيطه ونقلها إلى المدفن الصحي بقصر الباسل.

وعلى صعيد اخر تابع رئيس مركز ومدينه اطسا أعمال التعقيم والتطهير التي تمت بمدينه اطسا حيث تم تعقيم و تطهير المصالح الحكوميه ومنها مركز شرطة اطسا ومكتب بريد اطسا ومبنى المحكمة اطسا وشوارع عمر بن الخطاب وابو بكر الصديق وميدان اطسا ومنطقة الصهريج وموقف سيارات الأجرة.