عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ورشة عمل بجنوب الوادي حول حملات تسويق المنتجات التراثية

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة و الدكتور احمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورشة عمل لصياغة حملة تسويقية للمنتجات الحرفية و التراثية بمحافظة قنا وذلك بمركز التطوير الوظيفي بالجامعة وبمشاركة ممثلي محافظة قنا ووزارة التضامن الاجتماعي وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وممثلي الجمعيات الاهلية.

واكد رئيس الجامعة أن هناك اهتماما كبيرا من الدولة بمشروعات البنية التحتية في مختلف ربوع مصر و اهتماما ببناء الانسان المصري وتطوير قدراته و العمل على توفير فرص عمل من خلال ثقافة العمل الحر و تعمل الجامعة على تقديم الدعم الفني للعديد من المشروعات و تقدم خدماتها المتنوعة للمجتمع من خلال قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمستشفيات الجامعية.

 

وأكد الدكتور احمد كمال نصاري ان الهدف من هذه الورشة تتضمن ثلاث محاور وهي وضع معايير لمنتجات حرفية وتراثية تتناسب و التسويق

العالمي و ثانيا خلق تكتلات صناعية وحرفية وذلك لدعم البيئة التي تقوم عليها تلك الحرف وثالثا خلق فرص عمل جديدة بدعم من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر .

و اكد الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة الى انه تم توفير عدد كبير من فرص العمل للشباب من متدربي مركز التطوير الوظيفي بالجامعة مشيرا الى ان هذه الورشة تستهدف تشجيع العمل الحر و اكتشاف معوقات التسويق.

شهد فعاليات الورشة الدكتور عصام الدين عبد الهادي عميد كلية الزراعة ووكلاء الكليات ولفيف من اعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة .