رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بحي شرق شبرا الخيمة

عبد الحميد الهجان
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

قام عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم الجمعة  بجولة ميدانية بشوارع حي شرق شبرا الخيمة، وعلى الطريق الدائري لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات  يرافقه الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

 

وخلال الجولة، شدد على ضرورة إزالة تراكمات القمامة بطريق 4.5 أسفل كوبري السواح، كما وجه برفع الإشغالات على ترعه الإسماعيلية وأيضا على الطريق الدائري.

 

وتأتي جولة الهجان اليوم في إطار المتابعة الميدانية اليومية للوقوف على أعمال إزالة القمامة المتولدة من مدينة شبرا الخيمة، ونقلها إلى المقلب العمومي بالعبور، وذلك في إطار حرص المحافظة على النهوض بمستوى النظافة بالشوارع، والعمل على إزالة أية تراكمات للقمامة أو الأتربة.

 

ووجه محافظ القليوبية بضرورة وضع صناديق القمامة و

توعية المواطنين بعدم إلقاء القمامة إلا في الصناديق الخاصة بها وأكد المحافظ، أن ذلك يأتي أيضًا ضمن خطة المحافظة لاستعادة المظهر الحضاري، والانضباط لشوارع القليوبية، ومحاربة ظاهرة إلقاء القمامة بالطريق العام للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع توفير البديل الملائم لهم.

 

وناشد المحافظ المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في الالتزام بالقانون وعدم إلقاء القمامة مرة أخرى، لتحقيق الانضباط في الشارع ولإيجاد السيولة المرورية، وحفاظا على الوجه الحضاري والجمالي للمدينة.