رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

المنوفية تستعد لزيارة رئيس الوزراء غدًا برفع الأتربة وتجميل الشوارع

المحـافظـات

الجمعة, 05 مارس 2021 15:37
المنوفية تستعد لزيارة رئيس الوزراء غدًا برفع الأتربة وتجميل الشوارع

المنوفية - محمود عطية

تستعد محافظة المنوفية لاستقبال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء الذي يزور محافظة المنوفية غدا لمتابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض بالقري الأكثر فقرا والأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة لهم .

 

وتقوم الوحدات المحلية بالمحافظة بحملات نظافة مستمرة ورفع الأتربة من الشوارع والطرق العامة وتجميل الطرق وصيانة أعمدة الإنارة كما لاحظ

تعليق أعلام مصر على أعمدة الإنارة بطول الطريق الذي سوف يسير عليه رئيس الوزراء غدا وذلك إستعدادا لزيارته غدا، إذ سوف يزور مركز أشمون لمتابعة مبادرة حياة كريمة؛ إذ تدخل جميع قري المركز في المبادرة الرئاسية.

 

إذ قام حي غرب مدينة شبين الكوم بكنس ونظافة مدخل الحي من

الناحيه القبليه ابتداء من موقف الباجور أمام المطحن .

 

كما قامت الوحدة المحلية ببنى العرب التابعة بمركز الباجور برفع المخلفات وإزالة الأتربة من على جانبى طريق شبين الكوم أشمون كما تم دهان البلدورات وتمهيد وتسوية الطريق العام ’ وأيضا قامت بحملة نظافة مكبرة بمعدات وعمال الوحدة لإزالة الأتربة من على الطريق العام أشمون شبين الكوم .

 

وقام مجلس مدينة ومركز الباجور برفع الأتربة من المدخل البحري للمدينة باستخدام السيارة المكنسية بالتنسيق والتعاون مع وحدة التدخل السريع بالمحافظة.

أهم الاخبار